¨°°o°°¨]§[° منتديات هجير الجوف °]§[¨°°o°°¨

أهلا وسهلاً بك من جديد في هجير الجوف ،،، أنت غير مسجل لدينا ،، تفضل بتسجيل الدخول أو الإشتراك ...

حياك الله ...
 ::. تجديدات واسعة على منتديات هجير الجوف بمناسبة مرور ثلاث سنوات على انشاء المنتدى .:: | ::. أهلاً وسهلاً بكم وعلى الرحب والسعة .:: | ::. للإعلان أو الطلبات يرجى التواصل عبر الإيميل التالي walhanfek@hotmail.com 

    ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    شاطر
    avatar
    عيون الليل
    هجيري مشرف
    هجيري مشرف

    انثى
    عدد الرسائل : 429
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 06/06/2008

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  عيون الليل في الأربعاء سبتمبر 03, 2008 4:56 am



    سـؤالك حـلوووو



    صارر إللي بيحكي إسم إمـه أو إخـته

    مش رجال ،، وكماان الشااب بيحس بإهاانه لو وآحد من أصحآبه نـآداه بـ ولد فلانه أو أخوو فلااانه


    بتوووقع بتصير الدماء للركب


    ومـاكأنه إحناا عـآيشين بـ 2008


    انااا لا مـع ولاضـد هالشئ


    ...........


    بتمنى ينااقش الجميع سؤالك؟؟!!
    avatar
    I don't care
    طاقم الإدارة - مؤسسي المنتدى
    طاقم الإدارة - مؤسسي المنتدى

    انثى
    عدد الرسائل : 428
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 30/05/2008

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  I don't care في الأربعاء سبتمبر 03, 2008 1:36 pm

    ايواااااااااااااااه تسلميلي عيون انا ابي نقاش ابي الاسباب يعني

    حتى انا لا مع ولا ضد لأني مو عارفه ايش السبب....!؟؟
    يمكن اذا عرفت السبب اللي يقصدونه الرجال اتفهم عـآدي

    صراحه ابي حماس بالمنتدى بس..,,.. يعني الموضوع مفتآح النقاش بس ,,,مو مشكله عندي يعني الموضوع عادي عمرهم لا قالوا اسمي عند الرجـــــآل

    بس بالنهــــــــــــــآيهـ ابي اعرف السبب ...’’’؟؟؟<<< مصممه


    _________________

    ,,,There is always one who suffers more than you do, so you should be optimistic
    نصف ما يراد قوله لا يُكتب ,,
    ونصف ما يُكتب لا يباع ,,
    ونصف ما يُباع لا يُقرأ ,,
    ونصف ما يُقرأ لا يُفهم ,,
    ونصف ما يُفهم ,,,
    يُساء فهمه ,,
    avatar
    مذهله
    هجيري مشرف
    هجيري مشرف

    انثى
    عدد الرسائل : 1242
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 06/06/2008

    معلومات العضو
    الحياة:
    50/50  (50/50)
    حبك للمنتدى ؟؟:
    50/50  (50/50)

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  مذهله في الأربعاء نوفمبر 26, 2008 5:30 am

    هذا الشي تعودنا عليه من وجدنا على هاالدنيا

    مثل مايكون هناك عادات وتقليد مجبرين نمشي معها حتى لو مو مقتنعين فيها

    هاالنقطه نفس الشي

    بس الان في الوقت هذا احس انو الناس تغير شوي مو متل اول

    يعني تقريبا مو عادي مره بس تحرروا شوي من هاالشي


    اوكي اللي بعدي هل انت مع او ضد

    هل أنت ...مع .......أو ضــــد ......،؛، { توثيق صداقات الانترنت لِــ تكونَ واقعية }::؟!!
    avatar
    هجير الجوف
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 280
    العمر : 34
    تاريخ التسجيل : 29/05/2008

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  هجير الجوف في الأربعاء نوفمبر 26, 2008 5:59 am

    مذهله ،،، بالبداية أهلاً وسهلاً بك بعد الغياب

    وبما أني جئت بعدك سأجيب بكل صدق وأمانه ،،،

    بالنسبه لصداقات النت أو المسنجر تتحول إلى واقع ملموس بنسبة 30% أما السبعين فتختبئ خلف جدران كثيرة كجدار الخوف من المجابهة أو الكذب أو أو .... إلخ ،،،

    ولكن أنا مع توثيقها إذا كانت تصب في بحر الأمان ...
    وضدها إذا كان هدفها الآخير في غير الطريق الصحيح ...


    أما سؤالي لمن سيأتي بعدي ،،،،

    هل أنت مع أم ضد العنصريه القبلية أو الإقليميه ؟؟؟


    _________________


    صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي .... ولكن ما يدور حولي لا يستحق الكلام
    avatar
    مذهله
    هجيري مشرف
    هجيري مشرف

    انثى
    عدد الرسائل : 1242
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 06/06/2008

    معلومات العضو
    الحياة:
    50/50  (50/50)
    حبك للمنتدى ؟؟:
    50/50  (50/50)

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  مذهله في الأربعاء نوفمبر 26, 2008 6:14 am

    اللهـ يسلمك

    شاكرهـ لكـ

    بنسبه لسؤالك يااخي الكريم


    اكيد ضد الحين الزمن تغير

    الكل واحد مافي شي اسمه تعصب عنصري لا قبلي ولا اقليمي

    شو اللي يميز الشخص عن اخ سوا شي واحد
    هو التقوى

    اما سؤال مذهله للطرف التالي هو



    هل انت مع او ضد
    (ترك الاهل والسفر الى الخرج بقصد الدراسه)


    _________________


    فقدتك ربي لآيحرمني منك
    مهما بعدني وبعدك الوقت مايااخذ مكانك مخلوق
    avatar
    هجير الجوف
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 280
    العمر : 34
    تاريخ التسجيل : 29/05/2008

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  هجير الجوف في الأربعاء نوفمبر 26, 2008 6:30 am

    سأعود وأجيب عليك ...


    يقول الإمام الشافعي رحمه الله في مدح ووصف السفر لغاية طلب العلم :-

    سافر تجد عوضـا عمن تفارقــه ... وانْصَبْ فإن لذيذ العيش في النَّصب

    ما في المقام لذي لب وذي أدب ... معزةٌ فاترك الاوطان واغترب

    إني رأيت وقوف الـماء يفســده ... إن سال طاب وإن لم يجر لم يطب

    والبدر لولا أفول منه ما نظرت ... إليه في كل حين عين مرتقب

    فالأسد لولا فراق الغاب ما افترست ... والسهم لولا فراق القوس لم يصب

    والتبر كالترب ملقاً في أماكنه ... والعود في أرضه نوعٌ من الحطب

    فإن تـــغرب هذا عَز مطلبه ... وإن أقام فلا يعلو على الرتب


    أنا مع في حالة كان السفر من أجل العلم أو العمل فقط أما إذا كان لغير ذلك فأنا ضده 100% ....

    وبصراحه ،، نفسي أرجع عند أهلي لو يوم lol!


    _________________


    صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي .... ولكن ما يدور حولي لا يستحق الكلام
    avatar
    مذهله
    هجيري مشرف
    هجيري مشرف

    انثى
    عدد الرسائل : 1242
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 06/06/2008

    معلومات العضو
    الحياة:
    50/50  (50/50)
    حبك للمنتدى ؟؟:
    50/50  (50/50)

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  مذهله في الأربعاء نوفمبر 26, 2008 6:36 am

    يؤ شكلي جبتها على الجرح Crying or Very sad

    اعذرني عزيزي وان شاء اللهـ ترجع بسلامهـ

    بما انك لا تضع السؤال

    سوف اسمح لنفسي اطرح السؤال عنك

    هل انت/ انتي مع او ضد


    استخدام الاطفال للجوال (الموبايل)
    بسم عصر التكنولوجيا


    _________________


    فقدتك ربي لآيحرمني منك
    مهما بعدني وبعدك الوقت مايااخذ مكانك مخلوق
    avatar
    I don't care
    طاقم الإدارة - مؤسسي المنتدى
    طاقم الإدارة - مؤسسي المنتدى

    انثى
    عدد الرسائل : 428
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 30/05/2008

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  I don't care في الثلاثاء ديسمبر 02, 2008 7:36 pm

    مذهله كتب:استخدام الاطفال للجوال (الموبايل)
    بسم عصر التكنولوجيا


    ضدخآصه إذا كآن فيه بلوتوث وكآميرا

    طيب هل انت مع او ضد قرآر وزير العمل الدكتور غآزي القصيبي

    تأنيث المحلآت النسائيه


    _________________

    ,,,There is always one who suffers more than you do, so you should be optimistic
    نصف ما يراد قوله لا يُكتب ,,
    ونصف ما يُكتب لا يباع ,,
    ونصف ما يُباع لا يُقرأ ,,
    ونصف ما يُقرأ لا يُفهم ,,
    ونصف ما يُفهم ,,,
    يُساء فهمه ,,
    avatar
    مذهله
    هجيري مشرف
    هجيري مشرف

    انثى
    عدد الرسائل : 1242
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 06/06/2008

    معلومات العضو
    الحياة:
    50/50  (50/50)
    حبك للمنتدى ؟؟:
    50/50  (50/50)

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  مذهله في الثلاثاء ديسمبر 02, 2008 11:42 pm

    اكيد مع وبقوة

    حلوه الحريه شوي


    هل انت / انتي مع



    المثل التالي

    ان لم تكن منهم انظم اليهم


    عدل سابقا من قبل مذهله في الأربعاء فبراير 04, 2009 4:54 pm عدل 1 مرات


    _________________


    فقدتك ربي لآيحرمني منك
    مهما بعدني وبعدك الوقت مايااخذ مكانك مخلوق
    avatar
    صاحب السمو
    هجيري مشرف
    هجيري مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 623
    العمر : 36
    تاريخ التسجيل : 31/05/2008

    معلومات العضو
    الحياة:
    50/50  (50/50)
    حبك للمنتدى ؟؟:
    50/50  (50/50)

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  صاحب السمو في الأربعاء فبراير 04, 2009 4:01 pm

    بصراحة مو فاهم المثل عل قصدك ان لم تكن معهم فانظم معهم.

    اذا كان ذلك فجوابي حسب هذه المجموعة

    لاكن انا مع المثل الذي يقول معهم معهم عليهم عليهم.


    هل انت ضد / او مع
    وضع نغمات موسيقية صارخة بالجوال ويسمعها الجميع؟
    avatar
    مذهله
    هجيري مشرف
    هجيري مشرف

    انثى
    عدد الرسائل : 1242
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 06/06/2008

    معلومات العضو
    الحياة:
    50/50  (50/50)
    حبك للمنتدى ؟؟:
    50/50  (50/50)

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  مذهله في الأربعاء فبراير 04, 2009 4:56 pm

    ضد مو علشن حاجه بس انا مااحب الازعاج بشكل عام


    مع او ضد


    جلوس الفتاه بعد التخرج بدون لا وظيفه ولا شي؟




    اشكرك صاحب السمو رجعت الموووووضوووع
    يسلمووووو


    _________________


    فقدتك ربي لآيحرمني منك
    مهما بعدني وبعدك الوقت مايااخذ مكانك مخلوق
    avatar
    صاحب السمو
    هجيري مشرف
    هجيري مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 623
    العمر : 36
    تاريخ التسجيل : 31/05/2008

    معلومات العضو
    الحياة:
    50/50  (50/50)
    حبك للمنتدى ؟؟:
    50/50  (50/50)

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  صاحب السمو في الأربعاء فبراير 04, 2009 7:31 pm

    لاشكر على واجب...

    بكل تاكيد ضد جلوسها بعد التخرج بالذات في حالة انها غير متزوجة العمل استمرارية للحياة والمعيشة ووجودك بالمجتمع.

    ضد او مع:
    المسلسلات التركية.. مع ذكر السبب؟
    avatar
    مذهله
    هجيري مشرف
    هجيري مشرف

    انثى
    عدد الرسائل : 1242
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 06/06/2008

    معلومات العضو
    الحياة:
    50/50  (50/50)
    حبك للمنتدى ؟؟:
    50/50  (50/50)

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  مذهله في الخميس فبراير 05, 2009 3:45 am

    مع وضد

    مع من باب التسليه

    ضد لانها فوق الخط الحمر






    مع _ضد

    اعطاء السيارة من قبل اولياء امور من كان تحت سن 18 سنه لهم وتوليهم القيادة.


    _________________


    فقدتك ربي لآيحرمني منك
    مهما بعدني وبعدك الوقت مايااخذ مكانك مخلوق
    avatar
    بحر الحنان
    مشرفة الأقسام الأدبية
    مشرفة الأقسام الأدبية

    انثى
    عدد الرسائل : 289
    العمر : 26
    تاريخ التسجيل : 01/07/2008

    معلومات العضو
    الحياة:
    50/50  (50/50)
    حبك للمنتدى ؟؟:
    50/50  (50/50)

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  بحر الحنان في الجمعة فبراير 06, 2009 1:00 am

    مع ..
    لآنووو بصـــرآحة نحتــآج لقيادة الصغاار للسيــآرة
    لانهم يكوونوون مطيعين فبدآية قيادتهم اما اذا كبروآ فعليهم السلآم
    لكــن بشرط انو اللي تحت 15 لآزم يقود السيارة ومعاه امه او اخته حتى يكووون تحت الملآحظة


    مع او ضــد فتح ايميل جديد لفتاة لا تتجاوز العاشرة ..؟
    ...


    _________________
    avatar
    عيون الليل
    هجيري مشرف
    هجيري مشرف

    انثى
    عدد الرسائل : 429
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 06/06/2008

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  عيون الليل في السبت فبراير 07, 2009 1:54 am

    ضد بقووووه كمان

    مع آو ضد

    تدريس اللغه الانجليزيه من الصف الاول الابتدائي؟
    avatar
    صاحب السمو
    هجيري مشرف
    هجيري مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 623
    العمر : 36
    تاريخ التسجيل : 31/05/2008

    معلومات العضو
    الحياة:
    50/50  (50/50)
    حبك للمنتدى ؟؟:
    50/50  (50/50)

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  صاحب السمو في السبت فبراير 07, 2009 4:00 pm

    مع تدريس اللغة وذلك بسبب الحاجة في هذا الوقت من حيث العمل من حيث الثقافة العامة .... الخ


    مع / ضد

    دراسة الفتاة بالخارج وهي غير متزوجة، وهناك اختلاط وفتن ومغريات.... الخ
    avatar
    مذهله
    هجيري مشرف
    هجيري مشرف

    انثى
    عدد الرسائل : 1242
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 06/06/2008

    معلومات العضو
    الحياة:
    50/50  (50/50)
    حبك للمنتدى ؟؟:
    50/50  (50/50)

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  مذهله في السبت فبراير 07, 2009 4:28 pm

    مع وضد

    مع لما تحط ربها بين عيونها

    ضد لما يكون مقصدها غير الدراسهـ








    مع او ضد


    مبالغة النساء بستخدم مساحيق التجميل


    _________________


    فقدتك ربي لآيحرمني منك
    مهما بعدني وبعدك الوقت مايااخذ مكانك مخلوق
    avatar
    صاحب السمو
    هجيري مشرف
    هجيري مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 623
    العمر : 36
    تاريخ التسجيل : 31/05/2008

    معلومات العضو
    الحياة:
    50/50  (50/50)
    حبك للمنتدى ؟؟:
    50/50  (50/50)

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  صاحب السمو في السبت فبراير 07, 2009 9:49 pm

    ضد في احلى من خلقة الله ، ذلك بان المساحيق بزيادة قد تغير بعض من ملامح الشخص.

    مع/ضد السفر من اجل التسوق؟
    avatar
    مذهله
    هجيري مشرف
    هجيري مشرف

    انثى
    عدد الرسائل : 1242
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 06/06/2008

    معلومات العضو
    الحياة:
    50/50  (50/50)
    حبك للمنتدى ؟؟:
    50/50  (50/50)

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  مذهله في الأحد فبراير 08, 2009 3:42 am

    اذا كانت المنطقهـ مافيها شي مثل الناس مع السفر



    مع ..آو ضـــــــــد ..’’ الدوران بالشوارع بعد

    الآخ ـتباراات .للشباب.؟؟


    _________________


    فقدتك ربي لآيحرمني منك
    مهما بعدني وبعدك الوقت مايااخذ مكانك مخلوق
    avatar
    صاحب السمو
    هجيري مشرف
    هجيري مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 623
    العمر : 36
    تاريخ التسجيل : 31/05/2008

    معلومات العضو
    الحياة:
    50/50  (50/50)
    حبك للمنتدى ؟؟:
    50/50  (50/50)

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  صاحب السمو في الأحد فبراير 08, 2009 2:30 pm

    طبعا ضد ...

    مع / ضد رمي الكتب واهمال المذكرات بالشوارع وعدم الاكتراث ببها لما فيها من ايات واحاديث وحكم ومعلومات قيمة.
    avatar
    مذهله
    هجيري مشرف
    هجيري مشرف

    انثى
    عدد الرسائل : 1242
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 06/06/2008

    معلومات العضو
    الحياة:
    50/50  (50/50)
    حبك للمنتدى ؟؟:
    50/50  (50/50)

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  مذهله في الأحد فبراير 08, 2009 2:35 pm

    ضد وبقوهـ

    فا البيت بدون كتاب كاالشجرهـ بدون اورق

    فما بالكـ التي تحمل ايات واقول من الرسول









    ضد_مع

    الحب قبل الزواج؟


    _________________


    فقدتك ربي لآيحرمني منك
    مهما بعدني وبعدك الوقت مايااخذ مكانك مخلوق
    avatar
    صاحب السمو
    هجيري مشرف
    هجيري مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 623
    العمر : 36
    تاريخ التسجيل : 31/05/2008

    معلومات العضو
    الحياة:
    50/50  (50/50)
    حبك للمنتدى ؟؟:
    50/50  (50/50)

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  صاحب السمو في الأحد فبراير 08, 2009 8:17 pm

    ضد .... مع في حال الحب صريح ويعمل شخص من جهة الطرفين كحب البنت لابن عمها او خالها او غيره من المعارف على شرط ان لايتخلله اي اتصال مباشر لان للاسف قد يتخيل للشخص ان هذه الفتاة تربت على هذا او ذاك.


    مع / ضد السهر في فترة الاختبارات تحديدا؟
    avatar
    مذهله
    هجيري مشرف
    هجيري مشرف

    انثى
    عدد الرسائل : 1242
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 06/06/2008

    معلومات العضو
    الحياة:
    50/50  (50/50)
    حبك للمنتدى ؟؟:
    50/50  (50/50)

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  مذهله في الإثنين فبراير 09, 2009 6:22 am

    ضد وبقوه بعد


    ضد_مع

    خروج الفتاهـ لوحدها مع السائق؟


    _________________


    فقدتك ربي لآيحرمني منك
    مهما بعدني وبعدك الوقت مايااخذ مكانك مخلوق
    avatar
    صاحب السمو
    هجيري مشرف
    هجيري مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 623
    العمر : 36
    تاريخ التسجيل : 31/05/2008

    معلومات العضو
    الحياة:
    50/50  (50/50)
    حبك للمنتدى ؟؟:
    50/50  (50/50)

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  صاحب السمو في الإثنين فبراير 09, 2009 3:21 pm

    بكل تأكيد ضد يجب ان يكون هناك محرم او زوجة السائق او اخته وهكذا...

    مع / ضد تغيير جهاز الجوال من غير داعي لمجرد تجديد.
    avatar
    مذهله
    هجيري مشرف
    هجيري مشرف

    انثى
    عدد الرسائل : 1242
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 06/06/2008

    معلومات العضو
    الحياة:
    50/50  (50/50)
    حبك للمنتدى ؟؟:
    50/50  (50/50)

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  مذهله في الإثنين فبراير 09, 2009 3:24 pm

    مع وضد

    مع اذا الظروف تسمح ليش لا

    ضد اذا الحال على قدها فا اكيد ضد



    ضد او مع


    سواقة المرأة بالسعودية ؟؟؟


    _________________


    فقدتك ربي لآيحرمني منك
    مهما بعدني وبعدك الوقت مايااخذ مكانك مخلوق

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 9:27 am