توصف المرأه عندما تكون في حاله " حب " بالورده المفتحه .. و بالورده. الذابله في حاله حزنها
هناك لغة بين الأنثى و الورد
تمثل زاد الشعراء و الأدباء
و يعتبر الفرنسيون
الورد الأحمر
يخاطب الأنثى ذات العاطفه البركانية
الورد الأصفر
للمرأه النرجيسية
الأزرق
للمرأه ذات المكانه العاليه
زهره البنفسج
للحب الصامت المتأجج و يخاطب الفتاه الخجوله
زهره التيوليب الحمراء
ترمز للحب و العاطفه و تخاطب المرأه الجميله
الأوند
للرقيقه و المرهفه الحس
الروز الجوري
للأنثى الوفيه العاطفيه
الياسمين الأبيض
للرقيقه المتمرده على واقعها
القرنفل الأحمر
تقول " انا مؤمن بإخلاصك
القرنفل الأبيض
للمرأه المتشككه و تقول " ثقي في حبي
القرنفل الوردي
هو للغزل و تقول " انا معجب بك
الكاميليا البيضاء
تقول " انت تحتقرين الحب
الكاميليا الحمراء
تقول " انت اجمل نساء العالم
هناك لغة بين الأنثى و الورد
تمثل زاد الشعراء و الأدباء
و يعتبر الفرنسيون
الورد الأحمر
يخاطب الأنثى ذات العاطفه البركانية
الورد الأصفر
للمرأه النرجيسية
الأزرق
للمرأه ذات المكانه العاليه
زهره البنفسج
للحب الصامت المتأجج و يخاطب الفتاه الخجوله
زهره التيوليب الحمراء
ترمز للحب و العاطفه و تخاطب المرأه الجميله
الأوند
للرقيقه و المرهفه الحس
الروز الجوري
للأنثى الوفيه العاطفيه
الياسمين الأبيض
للرقيقه المتمرده على واقعها
القرنفل الأحمر
تقول " انا مؤمن بإخلاصك
القرنفل الأبيض
للمرأه المتشككه و تقول " ثقي في حبي
القرنفل الوردي
هو للغزل و تقول " انا معجب بك
الكاميليا البيضاء
تقول " انت تحتقرين الحب
الكاميليا الحمراء
تقول " انت اجمل نساء العالم