¨°°o°°¨]§[° منتديات هجير الجوف °]§[¨°°o°°¨

أهلا وسهلاً بك من جديد في هجير الجوف ،،، أنت غير مسجل لدينا ،، تفضل بتسجيل الدخول أو الإشتراك ...

حياك الله ...
 ::. تجديدات واسعة على منتديات هجير الجوف بمناسبة مرور ثلاث سنوات على انشاء المنتدى .:: | ::. أهلاً وسهلاً بكم وعلى الرحب والسعة .:: | ::. للإعلان أو الطلبات يرجى التواصل عبر الإيميل التالي walhanfek@hotmail.com 

    ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    شاطر
    avatar
    مذهله
    هجيري مشرف
    هجيري مشرف

    انثى
    عدد الرسائل : 1242
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 06/06/2008

    معلومات العضو
    الحياة:
    50/50  (50/50)
    حبك للمنتدى ؟؟:
    50/50  (50/50)

    ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  مذهله في الجمعة يونيو 06, 2008 9:58 pm






    اليوم موضوع اعجبتني فكرته وحبيت اطرحه هنا




    كل واحد يطرح قضية او ظاهرة واللي بعده يقول هو معها او ضدها

    مع ذكر السبب






    ان شاءالله نلقى تفاعل








    يالله انا ابدآ










    هل انت مع او ضد خلع الحجاب خارج السعودية ؟!1
















    avatar
    المهند
    هجيري مميز
    هجيري مميز

    ذكر
    عدد الرسائل : 163
    العمر : 37
    تاريخ التسجيل : 31/05/2008

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  المهند في السبت يونيو 07, 2008 10:38 pm

    الف شكر اختي المذهلة طرح رائع والنقاش مفتوح فيه ....
    فضائل الحجاب

    الحجاب طاعة لله عزَّ وجلَّ

    وطاعة لرسول الله صلى الله عليه وسلم

    أوجب الله تعالى طاعته وطاعةَ رسولِه صلى الله عليه وسلم فقال : {وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْرًا أَن يَكُونَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالًا مُّبِينًا} (36) سورة الأحزاب .

    وقال عز وجل : {فَلاَ وَرَبِّكَ لاَ يُؤْمِنُونَ حَتَّىَ يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لاَ يَجِدُواْ فِي أَنفُسِهِمْ حَرَجًا مِّمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُواْ تَسْلِيمًا} (65) سورة النساء .

    وقد أمر الله سبحانه وتعالى النساء بالحجاب , فقال عز وجل : {وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ } (31) سورة النــور.

    الحجاب عفة
    فقد جعل الله تعالى التزام الحجاب عنوان العفة , فقال تعالى : {يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ} (59) سورة الأحزاب , لتسترهن بأنهن عفائف مصونات { فَلَا يُؤْذَيْنَ } (59) سورة الأحزاب , فلا يتعرض لهن الفُساق بالأذى , وفي قوله سبحانه : { فَلَا يُؤْذَيْنَ } إشارة إلى أن في معرفة محاسن المرأة إيذاءً لها , ولذويها بالفتنة والشر .

    الحجاب طهارة
    قال سبحانه : { وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعًا فَاسْأَلُوهُنَّ مِن وَرَاء حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ } (53) سورة الأحزاب , فوصف الحجاب بأنه طهارة لقلوب المؤمنين والمؤمنات , لأن العين إذا لم تَرَ لم يَشْتَهِ القلبُ , أما إذا رأت العين : فقد يشتهي القلب , وقد لا يشتهي , ومن هنا كان القلب عند عدم الرؤية أطهر , وعدم الفتنة حينئذ أظهر , لأن الحجاب يقطع أطماع مرضى القلوب { فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ } (32) سورة الأحزاب

    الحجاب ستر
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " إن الله تعالى حيِيٌّ سِتِّيرٌ , يحب الحياء والستر "
    ( صحيح) , وقال صلى الله عليه وسلم (( أيما امرأةٍ نزعت ثيابها في غير بيتها , خَرَقَ الله عز وجل عنها سِتْرَهُ )) ( صحيح ) , والجزاء من جنس العمل .

    الحجاب تقوى

    قال الله تعالى : {يَا بَنِي آدَمَ قَدْ أَنزَلْنَا عَلَيْكُمْ لِبَاسًا يُوَارِي سَوْءَاتِكُمْ وَرِيشًا وَلِبَاسُ التَّقْوَىَ ذَلِكَ خَيْرٌ } (26) سورة الأعراف

    الحجاب إيمان
    والله سبحانه وتعالى لم يخاطب بالحجاب إلا المؤمنات , فقد قال سبحانه : {وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ } (31) سورة النــور , وقال عز وجل : { وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ } (59) سورة الأحزاب , ولما دخل نسوة من بني تميم على أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها , عليهن ثياب رِقاق , قالت: ( إن كنتن مؤمنات فليس هذا بلباس المؤمنات , وإن كنتن غير مؤمناتٍ , فتمتعن به ).

    قبائح التبرج

    التبرج معصية لله ورسولهِ صلى الله عليه وسلم

    ومن يعص الله ورسوله صلى الله عليه وسلم فإنه لا يَضُرُّ إلا نفسه , ولن يَضُرَّ الله شيئًا , قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " كل أمتي يدخلون الجنة إلا من أبى " , فقالوا : يا رسول الله من يأبى ؟ قال : " من أطاعني دخل الجنة , ومن عصاني فقد أبى " . (البخاري).

    التبرج كبيرةٌ مُهْلِكة

    جائت أميمة بنت رقيقة إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم تباعيه عللى الإسلام , فقال : " أُبايعك على أن لا تُشركي بالله , ولا تسرقي , ولا تزني , ولا تقتلي وَلَدَكِ , ولا تأتي ببهتان تفترينه بين يديك ورجليك , ولا تَنُوحي ولا تتبرجي تبرج الجاهلية الأولى " [صحيح] , فقرن التبرج بأكبر الكبائر المهلكة.

    التبرج يجلب اللعن
    والطرد من رحمة الله

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " سيكون في آخر أمتي نساءٌ كاسيات عاريات , على رؤوسهن كأسْنِمَةِ البُخْت , العنوهن , فإنهن ملعونات " [صحيح] , والبُخْتُ: نوع من الإبل.

    التبرج من صفات أهل النار
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " صنفان من أهل النارلم أَرَهُمَا : قوم معهم سِياطٌ كأذناب البقر يضربون بها الناس , ونساء كاسيات عاريات , مُمِيلاتٌ مائلات , رؤوسهن كأسنمة البُخْتِ المائلة , لا يدخلن الجنة , ولا يجدن ريحها , وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا " .[ مسلم ]

    التبرج سواد وظلمة يوم القيامة
    رُوِيَ عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : " مَثَلُ الرافلةِ في الزينة في غير ِ أهلِها , كمثل ظُلْمَةٍ يومَ القيامة , لا نورَ لها " [ضعيف] , يريد أن المتمايلة في مِشيتها وهي تجر ثيابها تأتي يوم القيامة سوداء مظلمة كأنها متجسدة من ظُلْمَةٍ , والحديث وإن كان ضعيفاً_ لكن معناه صحيح , وذلكلأن اللذة في المعصية عذاب , والراحة نَصَب , والشِّبَعَ جوع , والبركةَ مَحْقٌ , والطِّيبَ نَتْنٌ , والنورَ ظُلمة , بعكس الطاعات فإن خُلُوفَ فم الصائم , ودم الشهيد أطيبُ عند الله من ريح المِسْكِ .
    avatar
    صاحب السمو
    هجيري مشرف
    هجيري مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 623
    العمر : 36
    تاريخ التسجيل : 31/05/2008

    معلومات العضو
    الحياة:
    50/50  (50/50)
    حبك للمنتدى ؟؟:
    50/50  (50/50)

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  صاحب السمو في الأحد يونيو 08, 2008 11:00 pm

    المهند جاوب انه ضد لاكن وين سؤاله.


    الف شكر لك يامذهله على الطرح الرائع والذي يتم فيه تحاور ومعرفة افكار الاخرين والنقاش معهم حول بعض الامور.


    تحياتي
    avatar
    I don't care
    طاقم الإدارة - مؤسسي المنتدى
    طاقم الإدارة - مؤسسي المنتدى

    انثى
    عدد الرسائل : 428
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 30/05/2008

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  I don't care في الجمعة يونيو 13, 2008 4:07 pm

    السلام عليكم

    انا ضد خلع الحجاب خارج السعوديه

    ليش؟

    لان ربي موجود خارج وداخل السعوديه وانا مقتنعه بالحجاب تمام الاقتناع

    يمكن اغير من شكل حجابي او لونه بس حتى مااصبح شاذه .

    فكره مميزه اختي مذهله تقبلي مشاركتي


    _________________

    ,,,There is always one who suffers more than you do, so you should be optimistic
    نصف ما يراد قوله لا يُكتب ,,
    ونصف ما يُكتب لا يباع ,,
    ونصف ما يُباع لا يُقرأ ,,
    ونصف ما يُقرأ لا يُفهم ,,
    ونصف ما يُفهم ,,,
    يُساء فهمه ,,
    avatar
    مذهله
    هجيري مشرف
    هجيري مشرف

    انثى
    عدد الرسائل : 1242
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 06/06/2008

    معلومات العضو
    الحياة:
    50/50  (50/50)
    حبك للمنتدى ؟؟:
    50/50  (50/50)

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  مذهله في الثلاثاء يونيو 17, 2008 2:56 am

    اهلا وسهلا فيكم جميعا

    بس يااخواني لازم يكون هناك طرح

    يعني كل عضو يجواب على السؤال بعدين يحط سؤاله

    انا ابدا من جديد اوكي

    هل انت ضد او مع

    الصداقه عبر النت
    avatar
    هجير الجوف
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 280
    العمر : 33
    تاريخ التسجيل : 29/05/2008

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  هجير الجوف في الأربعاء يونيو 18, 2008 7:37 pm

    مشكورة أخت مذهله على هذا الطرح المميز ،،، والمحتوي على إسلوب جميل جداً لمناقشة مواضيع عصرنا وعالمنا العربي والإسلامي ....

    أول شي ،،، أنا ضد خلع الحجاب في أي مكان بالعالم ...
    ثاني شي // أنا مع الصداقة عبر الإنترنت ....

    سؤالي اللي أريد طرحه ،،، وأتمنى الكل يجاوب بحق الله ...


    --- هل أنت مع أو ضد تزويج السعوديات من جنسيات عربية أخرى ؟؟ ولماذا ؟؟


    _________________


    صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي .... ولكن ما يدور حولي لا يستحق الكلام
    avatar
    صاحب السمو
    هجيري مشرف
    هجيري مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 623
    العمر : 36
    تاريخ التسجيل : 31/05/2008

    معلومات العضو
    الحياة:
    50/50  (50/50)
    حبك للمنتدى ؟؟:
    50/50  (50/50)

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  صاحب السمو في الأربعاء يونيو 18, 2008 11:20 pm

    تحياتي للجميع


    بالنسبة لي ... ضد

    ذلك بسبب عاداتنا وتقاليدنا حين تتزوج السعودية من اجنبي ستجني على نفسها اولا وذلك بسبب حياتها التي اعتادة عليها وعلاقاتها الاجتماعية واقاربها والحالات المادية التي نعيشها والحمدالله ... الا في حالة ان الزوج قادر على معيشتها كما مجتمعها .

    شكرا
    avatar
    I don't care
    طاقم الإدارة - مؤسسي المنتدى
    طاقم الإدارة - مؤسسي المنتدى

    انثى
    عدد الرسائل : 428
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 30/05/2008

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  I don't care في الخميس يونيو 19, 2008 12:12 am

    مســــــــــــــــــــــــاء الــــــــــــــورد

    اولا انا مع الصداقه عبر الانترنت عالعام يعني شغل منتديات وغيره, خاص لا احبذ ابدا

    ثانيا بالنسبه لي انا ماعندي مانع اتزوج اجنبي وناسه المصري حلو تعاملو والشامي حلو حكيو حتى السعوديين فيهم الخير بس احس اللي فيهم الخير بدأو ينقرضون >>>>>بح يعني

    (من ترضون خلقه ودينه فزوجوه)

    انا مافضلتو على السعودي بس كيذا يعني احلم

    لأن العادات والتقاليد تحكمنا ايضا

    تقبلو مشاركتي, سؤالي يجي بعدين


    _________________

    ,,,There is always one who suffers more than you do, so you should be optimistic
    نصف ما يراد قوله لا يُكتب ,,
    ونصف ما يُكتب لا يباع ,,
    ونصف ما يُباع لا يُقرأ ,,
    ونصف ما يُقرأ لا يُفهم ,,
    ونصف ما يُفهم ,,,
    يُساء فهمه ,,
    avatar
    عيون الليل
    هجيري مشرف
    هجيري مشرف

    انثى
    عدد الرسائل : 429
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 06/06/2008

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  عيون الليل في الجمعة يونيو 27, 2008 2:31 pm

    مشكوووره عزيزتي على الطرح


    اولا انا ضد خلع الحجاااب في اي مكان بالعالم


    ومع الصداقه عبر الانترنت


    ومــــع زواج السعووودية من اجنبي


    لانه مافي فرق بين سعودي وغيررره


    كلنااا سووواسيه



    وتحياااااااااتي للجميع
    avatar
    حتى لظلي مهابه
    هجيري مميز
    هجيري مميز

    ذكر
    عدد الرسائل : 51
    العمر : 25
    تاريخ التسجيل : 04/06/2008

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  حتى لظلي مهابه في الأحد يونيو 29, 2008 2:49 pm

    عيون الليل كتب:مشكوووره عزيزتي على الطرح


    اولا انا ضد خلع الحجاااب في اي مكان بالعالم


    ومع الصداقه عبر الانترنت


    ومــــع زواج السعووودية من اجنبي


    لانه مافي فرق بين سعودي وغيررره


    كلنااا سووواسيه



    وتحياااااااااتي للجميع

    ..


    اقسم بالله احلى موضووع شفته بالشبكه العنكبوتيه <---- احلىىى شبكه عنكبوتيه Laughing


    بس اشووف النااس متحمسين يجاوبون على كل الاسئله مو بس السؤال المطرووح وينسون لا يحطون سؤال :D


    عيون الليل .. سؤالك وينه فيه Wink
    avatar
    صاحب السمو
    هجيري مشرف
    هجيري مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 623
    العمر : 36
    تاريخ التسجيل : 31/05/2008

    معلومات العضو
    الحياة:
    50/50  (50/50)
    حبك للمنتدى ؟؟:
    50/50  (50/50)

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  صاحب السمو في الأحد يونيو 29, 2008 6:19 pm

    بما ان مافي سؤال واني مشارك سابقا ... اود طرح سؤال :

    هل انت مع او ضد السفر خارج المملكة بالذات بهذه الظروف السياسية والمالية؟


    تحياتي
    avatar
    I don't care
    طاقم الإدارة - مؤسسي المنتدى
    طاقم الإدارة - مؤسسي المنتدى

    انثى
    عدد الرسائل : 428
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 30/05/2008

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  I don't care في الثلاثاء يوليو 01, 2008 6:51 am

    اخي صاحب السمو انا ضد السفر خارج المملكه بالنسبه للظروف السياسيه والماليه

    بس مع هالحر ياخوي بلا سياسه بلا فلوس كل شي رايح لو اقرب مالنا سوريا وعمان مع انو حتى الظروف بسوريا يقولون متوتره

    طيب انا ماجاي فبالي سؤال بس هل انت مع اوضد مقولة( اعمل الخير وارميه في البحر) لشي صراحه كان فبالي


    _________________

    ,,,There is always one who suffers more than you do, so you should be optimistic
    نصف ما يراد قوله لا يُكتب ,,
    ونصف ما يُكتب لا يباع ,,
    ونصف ما يُباع لا يُقرأ ,,
    ونصف ما يُقرأ لا يُفهم ,,
    ونصف ما يُفهم ,,,
    يُساء فهمه ,,

    صرخة عذاب
    هجيري مشرف
    هجيري مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 5
    العمر : 33
    تاريخ التسجيل : 30/05/2008

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  صرخة عذاب في الثلاثاء يوليو 01, 2008 8:03 pm

    موضع جميل جداً وأشكر القائمين عليه

    بالنسبه لسؤالك (إعمل خير وإرمي بالبحر )

    أنا بحكيلك شي مهم كثير ،،، إنه بالأيام هذي ما حد بعمل خير لله
    يعني اللي بعمل معك خير بكون موخذ أو ناوي يوخذ منك كل شي
    مثال بسيط ،/،،،،، في شخص أكبر مني بالعمر ،، تعرفت عليه من شهرين تقريباً
    ما قصر معي وما قصرت معه ،،، ولكن الظاهر غنه النزعه الإقليميه أو العنصريه أو القبليه ظهرت عليه فجأه /،،، وبدأ يتخلى عني ويقول لي ظروف ومسؤوليات ومشاغل ،،،\
    أنا عذرته أكم مره،، ولكن بعدين بس حسيت إنه ناوي يبيعني ،،، صارحته باللي يعمله ،، قام زعل وقال لي لا تتصل فيني ولا ترد على رقمي وكذا ،،،
    الله وحده يعلم إني حبيته هذا الشخص ،، وحبيت كل عيلته وأهله ،،، وكنت مستعد أقتل نفسي لو طلب مني .

    بس مثل ما قال المثل (ما ينسيك إلا المره إلا المره ،،، وما ينسيك الرجل إلا رجل غيره)

    آسف للإطاله

    وجوابي هو (أنا لا مع ولا ضد مبدأ إعمل خير وإرمي بالبحر)

    أما سؤالي ،،،،

    هل أنت مع / ضد إنه ننسى الناس اللي حبونا بسهوله ؟؟؟؟
    avatar
    صاحب السمو
    هجيري مشرف
    هجيري مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 623
    العمر : 36
    تاريخ التسجيل : 31/05/2008

    معلومات العضو
    الحياة:
    50/50  (50/50)
    حبك للمنتدى ؟؟:
    50/50  (50/50)

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  صاحب السمو في الأربعاء يوليو 02, 2008 10:07 pm

    I don't care كتب:
    اخي صاحب السمو انا ضد السفر خارج المملكه بالنسبه للظروف السياسيه والماليه

    بس مع هالحر ياخوي بلا سياسه بلا فلوس كل شي رايح لو اقرب مالنا سوريا وعمان مع انو حتى الظروف بسوريا يقولون متوتره

    طيب انا ماجاي فبالي سؤال بس هل انت مع اوضد مقولة( اعمل الخير وارميه في البحر) لشي صراحه كان فبالي

    بما ان سؤالك سؤل في موضوعي راح اجاوب:

    نعم مع وبقوة اعمل الخير لله وبس والله ماراح تندم اذا ماحصلت قطافة بالدنيا راح تحصله في الاخرة ,,, لاكن تكون النية لله فقط.

    تحياتي
    avatar
    صاحب السمو
    هجيري مشرف
    هجيري مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 623
    العمر : 36
    تاريخ التسجيل : 31/05/2008

    معلومات العضو
    الحياة:
    50/50  (50/50)
    حبك للمنتدى ؟؟:
    50/50  (50/50)

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  صاحب السمو في الأربعاء يوليو 02, 2008 10:12 pm

    صرخة عذاب كتب:موضع جميل جداً وأشكر القائمين عليه

    بالنسبه لسؤالك (إعمل خير وإرمي بالبحر )

    أنا بحكيلك شي مهم كثير ،،، إنه بالأيام هذي ما حد بعمل خير لله
    يعني اللي بعمل معك خير بكون موخذ أو ناوي يوخذ منك كل شي
    مثال بسيط ،/،،،،، في شخص أكبر مني بالعمر ،، تعرفت عليه من شهرين تقريباً
    ما قصر معي وما قصرت معه ،،، ولكن الظاهر غنه النزعه الإقليميه أو العنصريه أو القبليه ظهرت عليه فجأه /،،، وبدأ يتخلى عني ويقول لي ظروف ومسؤوليات ومشاغل ،،،\
    أنا عذرته أكم مره،، ولكن بعدين بس حسيت إنه ناوي يبيعني ،،، صارحته باللي يعمله ،، قام زعل وقال لي لا تتصل فيني ولا ترد على رقمي وكذا ،،،
    الله وحده يعلم إني حبيته هذا الشخص ،، وحبيت كل عيلته وأهله ،،، وكنت مستعد أقتل نفسي لو طلب مني .

    بس مثل ما قال المثل (ما ينسيك إلا المره إلا المره ،،، وما ينسيك الرجل إلا رجل غيره)

    آسف للإطاله

    وجوابي هو (أنا لا مع ولا ضد مبدأ إعمل خير وإرمي بالبحر)

    أما سؤالي ،،،،

    هل أنت مع / ضد إنه ننسى الناس اللي حبونا بسهوله ؟؟؟؟


    الله يعطيكم العافية

    بالنسبة للجواب طبعا ضد اني انسى الناس الي حبتني كيف انسى ناس شرتني وسوت لي مكانه عندها بقلوبهم وبفكرهم حرام الشي ذا احياناً تصير لاكن بسبب ظروف تفوق سيطرتنا على واقعنا ...

    تحياتي


    سؤال:

    مع او ضد لبس العباءة المودر للنساء مثل الفراشة وغيرهم مما تبين جسم النساء وتهييج الشباب ؟

    شكراً
    avatar
    صمتي وغروري
    هجيري مميز
    هجيري مميز

    انثى
    عدد الرسائل : 54
    العمر : 25
    تاريخ التسجيل : 03/07/2008

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  صمتي وغروري في الخميس يوليو 03, 2008 2:26 am

    مع او ضد لبس العباءة المودر للنساء مثل الفراشة وغيرهم مما تبين جسم النساء وتهييج الشباب ؟
    مع لكن تكووووووون عريضه وليس لتبهيج الشباب
    avatar
    I don't care
    طاقم الإدارة - مؤسسي المنتدى
    طاقم الإدارة - مؤسسي المنتدى

    انثى
    عدد الرسائل : 428
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 30/05/2008

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  I don't care في الخميس يوليو 03, 2008 5:29 am

    مرحباااااااااااا للجميع موعادتي اتأخر بس انشغلت



    مذهله موضوع رائع

    وضد العبايات الغير شرعيه


    _________________

    ,,,There is always one who suffers more than you do, so you should be optimistic
    نصف ما يراد قوله لا يُكتب ,,
    ونصف ما يُكتب لا يباع ,,
    ونصف ما يُباع لا يُقرأ ,,
    ونصف ما يُقرأ لا يُفهم ,,
    ونصف ما يُفهم ,,,
    يُساء فهمه ,,
    avatar
    hajeer
    طاقم الإدارة - مؤسسي المنتدى
    طاقم الإدارة - مؤسسي المنتدى

    انثى
    عدد الرسائل : 430
    العمر : 47
    تاريخ التسجيل : 30/05/2008

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  hajeer في الإثنين يوليو 07, 2008 12:47 am

    ( صرخة عذاب )
    اللي يعمل معروف بأحد يكون مجبول على الخير واتحدى انسان صادق يقول انا عملت وعملت خير مثلاً لاخوي لأنه اخوه وواجبه يكون معه ..
    على مايبدوا ان الخير لم يكن صادق لوجه الله لأنه لو كان كذا كان احترم الآخرين بوجودهم وغيابهم ..
    هذي وجهة نظري


    _________________
    avatar
    عيون الليل
    هجيري مشرف
    هجيري مشرف

    انثى
    عدد الرسائل : 429
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 06/06/2008

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  عيون الليل في الأحد يوليو 27, 2008 11:21 am

    باكوووووووو


    سؤالي هوووووو


    هل انت مع او ضد



    الحب عبر الانترنت


    ؟؟؟؟؟
    avatar
    I don't care
    طاقم الإدارة - مؤسسي المنتدى
    طاقم الإدارة - مؤسسي المنتدى

    انثى
    عدد الرسائل : 428
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 30/05/2008

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  I don't care في الأربعاء أغسطس 20, 2008 11:36 am

    صبــــــــــآح\مســـــــــــآء الــــــــورد للجميــــــــــ ع

    اشكرك اختي عيون الليل عالسؤال

    انا ضد الحب عبر الانترنت

    سؤالــــــــــ ي

    ماقدرت صراحه اصيغه بالعربيه الفصحى حاولت بس طلع يضحك

    انت مع اوضد

    ان الواحد إذا سافر ينسى حاله اخلاقا دينا, مبادئه قيمه,,
    بما اننا بموسم صيف وسفرات


    _________________

    ,,,There is always one who suffers more than you do, so you should be optimistic
    نصف ما يراد قوله لا يُكتب ,,
    ونصف ما يُكتب لا يباع ,,
    ونصف ما يُباع لا يُقرأ ,,
    ونصف ما يُقرأ لا يُفهم ,,
    ونصف ما يُفهم ,,,
    يُساء فهمه ,,
    avatar
    عيون الليل
    هجيري مشرف
    هجيري مشرف

    انثى
    عدد الرسائل : 429
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 06/06/2008

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  عيون الليل في الجمعة أغسطس 22, 2008 11:17 am

    اكيد ضد


    طيب




    هل انت مع/ضد



    انو الاهل يجبرو بنتهم تتزوج اللي ماتبغااه؟؟؟؟
    avatar
    I don't care
    طاقم الإدارة - مؤسسي المنتدى
    طاقم الإدارة - مؤسسي المنتدى

    انثى
    عدد الرسائل : 428
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 30/05/2008

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  I don't care في الجمعة أغسطس 22, 2008 11:37 am

    ضد ضد ضد

    وتخلف اللي يسوون كيذا وعنجهيه وكل شي


    ماعندي سؤال بس حبيت اجاوبك


    _________________

    ,,,There is always one who suffers more than you do, so you should be optimistic
    نصف ما يراد قوله لا يُكتب ,,
    ونصف ما يُكتب لا يباع ,,
    ونصف ما يُباع لا يُقرأ ,,
    ونصف ما يُقرأ لا يُفهم ,,
    ونصف ما يُفهم ,,,
    يُساء فهمه ,,
    avatar
    عيون الليل
    هجيري مشرف
    هجيري مشرف

    انثى
    عدد الرسائل : 429
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 06/06/2008

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  عيون الليل في الجمعة أغسطس 22, 2008 12:03 pm





    ok


    انا عندي سؤال



    هل انت مع او ضد



    المرأة السعودية تسوووق سيااارة ؟؟!!!!
    avatar
    بحر الحنان
    مشرفة الأقسام الأدبية
    مشرفة الأقسام الأدبية

    انثى
    عدد الرسائل : 289
    العمر : 26
    تاريخ التسجيل : 01/07/2008

    معلومات العضو
    الحياة:
    50/50  (50/50)
    حبك للمنتدى ؟؟:
    50/50  (50/50)

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  بحر الحنان في الإثنين سبتمبر 01, 2008 12:19 am



    {{..

    صــــــرآحة أنـــآ مع ان المــرأة السعوديع ان تقوود السيـــــــــآره
    لكــن بشروووط أســأسية تتقيد بهــآ ولا تخرج عنها


    ..}}[img][/img]
    avatar
    I don't care
    طاقم الإدارة - مؤسسي المنتدى
    طاقم الإدارة - مؤسسي المنتدى

    انثى
    عدد الرسائل : 428
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 30/05/2008

    رد: ...{ مـــعٌ ..آو ضـــدٌ ...}....

    مُساهمة  I don't care في الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 10:02 pm

    وناســــــــــهـ ياريت انسوق افتك من تكفى ياخوي بس هالمشوار كأني طالبته حياته وبالموت بعد محاولات بيني وبين الوالده يفكرون يودوني مع بحر الحنان بشروط

    طيب سؤالي

    انت مع او ضد عاده اعتدنا عليها اسم البنت عيب ينقال عند الرجال

    كأنه قانون ينص على عدم تصريح اسم المرأه وتحريمه.....!!

    ونسي ان القرآن الكريم منذ 1400 عآم سبقه بذكر اسم "مريم بنت عمران" وجعل صوره كامله بأسمها

    الرسول عليه الصلاة والسلام صرح بأسماء زوجاته وبناته وبعض نساء الصحابيات في جمله من الاحاديث

    ليش كل هالأحراج يعني


    عدل سابقا من قبل I don't care في الأربعاء سبتمبر 03, 2008 1:19 pm عدل 1 مرات


    _________________

    ,,,There is always one who suffers more than you do, so you should be optimistic
    نصف ما يراد قوله لا يُكتب ,,
    ونصف ما يُكتب لا يباع ,,
    ونصف ما يُباع لا يُقرأ ,,
    ونصف ما يُقرأ لا يُفهم ,,
    ونصف ما يُفهم ,,,
    يُساء فهمه ,,

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 6:24 pm